موقع الحكم الدولي أحمد بلحوس
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت غير مسجلا اضغط على تسجيل وكن عضوا في الموقع وشارك معنا وتمتع بالمواضيع المختلفة والمفيدة
شكرا لزيارتك

موقع الحكم الدولي أحمد بلحوس

موقع يختص باخبار الحكام والتحكيم والخبرات في سوريا والدوريات العربية والعالمية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
احمد بلحوس - 481
 
الحكم عبدالغني أحمد - 368
 
كولينا - 31
 
dado - 21
 
الحكم منذر الفرا - 13
 
الحكم والصحفي معتز فريح - 7
 
syrianreferee - 2
 
احمد المالود - 2
 
المصور زين الدالاتي - 1
 
mohamad - 1
 
التبادل الاعلاني
 
 

شاطر | 
 

 تأهل الاردن واليابان وأوزبكستان والعراق وخروج الإمارات بتصفيات المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكم عبدالغني أحمد
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 06/11/2011

مُساهمةموضوع: تأهل الاردن واليابان وأوزبكستان والعراق وخروج الإمارات بتصفيات المونديال   السبت نوفمبر 12, 2011 4:01 am

تأهل المنتخب الأردني لكرة القدم مبكرا للدور النهائي بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وذلك بعدما حقق الفريق الفوز الرابع له على التوالي في الدور الثالث بالتصفيات والذي شهد أيضا تأهل المنتخب العراقي منطقيا على حساب نظيره الصيني الذي بات بحاجة إلى معجزة.
ولحق المنتخب الأردني بنظيريه الأوزبكي والياباني اللذين كانا أول المتأهلين للدور النهائي بينما كان المنتخب الإماراتي أول الفرق الكبيرة التي ودعت التصفيات من هذا الدور.
وشهدت الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات عدة نتائج جيدة للمنتخبات العربية وكان في مقدمتها فوز المنتخب السعودي على نظيره التايلاندي 3/صفر والفوز الساحق للمنتخب القطري على ضيفه الإندونيسي 4/صفر والفوز الثمين لعمان على أستراليا 1/صفر والعراق على الصين بالنتيجة نفسها.
وفي المقابل ، جاء الفوز الثمين للمنتخب اللبناني على حساب شقيقه الكويتي بهدف نظيف أيضا بينما أهدر المنتخب البحريني فرصة جيدة للثأر من نظيره الإيراني وسمح له بالتعادل معه 1/1 في الوقت القاتل.
في المجموعة الأولى ، واصل المنتخب الأردني انطلاقته الرائعة في التصفيات وحجز مقعده في الدور النهائي للتصفيات بفوزه على ضيفه السنغافوري 2/صفر.
وحقق المنتخب الأردني فوزه الرابع على التوالي ليعزز موقعه في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره العراقي الذي تغلب على المنتخب الصيني 1/صفر في المباراة الأخرى بالمجموعة في وقت سابق اليوم.
وقاد المهاجم المخضرم يونس محمود المنتخب العراقي للتأهل منطقيا إلى الدور النهائي بالتصفيات اثر فوزه الثمين 1/صفر على نظيره الصيني في المباراة التي جرت بينهما على استاد “حمد الكبير” في العاصمة القطرية الدوحة.
وواصل المنتخب العراقي انطلاقته الرائعة في التصفيات وتغلب على سوء الحظ الذي لازمه كثيرا على مدار المباراة ليحقق الفوز بالهدف الذي سجله يونس محمود “السفاح” في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليطيح بالمنتخب الصيني من التصفيات بعدما أصبح التنين الصيني بحاجة إلى معجزة كبيرة لحجز البطاقة الثانية من هذه المجموعة.
وفي المجموعة الثانية ، فجر المنتخب اللبناني مفاجأة كبيرة وتغلب على نظيره الكويتي بهدف نظيف في عقر داره ليعزز فرصته في التأهل للدور النهائي بالتصفيات بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق ثلاث نقاط خلف منتخب كوريا الجنوبية متصدر المجموعة والذي تغلب على مضيفه الإماراتي 2/صفر في وقت سابق اليوم.
وأطاح منتخب كوريا الجنوبية بمضيفه الإماراتي من التصفيات بعدما ألحق به الهزيمة الرابعة على التوالي وفاز عليه 2/صفر.
وفي المجموعة الثالثة ، تأهل منتخبا أوزبكستان واليابان إلى الدور النهائي من التصفيات اثر فوزه الثمين 1/صفر على ضيفه منتخب كوريا الشمالية.
وأصبح المنتخبان الأوزبكي والياباني أول المتأهلين للدور النهائي في التصفيات بعدما رفع كل منهما رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة ويتفوق المنتخب الياباني بفارق الأهداف فقط علما بأنه تغلب على مضيفه منتخب طاجيكستان بأربعة أهداف نظيفة في المباراة الثانية بالمجموعة في وقت سابق اليوم.
وفي المجموعة الرابعة ، أنعش المنتخب العماني لكرة القدم آماله في التأهل للدور النهائي بالتصفيات اثر فوزه الثمين 1/صفر على ضيفه الأسترالي.
وعرقل المنتخب العماني الانطلاقة الناجحة لضيفه الأسترالي وتغلب عليه بهدف نظيف سجله عماد الحوسني في الدقيقة 18 من المباراة التي شهدت الهزيمة الأولى للمنتخب الأسترالي في التصفيات بعد ثلاثة انتصارات متتالية.
واستعاد المنتخب السعودي نغمة الانتصارات بفوز مستحق 3/صفر على ضيفه التايلاندي ليكون الفوز الأول للأخضر السعودي في هذا الدور من التصفيات وينعش الفريق آماله في التأهل للدور النهائي بعدما رفع رصيده إلى خمس نقاط ليقفز إلى المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام كل من منتخبي عمان وتايلاند.
وفي المجموعة الخامسة ، سجل المهاجم القطري الشاب خلفان إبراهيم خلفان هدفين وقاد منتخب بلاده إلى فوز ساحق 4/صفر على ضيفه الإندونيسي.
وعزز المنتخب القطري فرصته في التأهل للدور النهائي في التصفيات بعدما رفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الإيراني الذي تعادل مع مضيفه البحريني 1/1 بصعوبة في المباراة الأخرى بالمجموعة.
وودع المنتخب الإندونيسي التصفيات رسميا بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي وظل في المركز الأخير بالمجموعة بلا رصيد من النقاط.
وأهدر المنتخب البحريني فوزا ثمينا على أرضه ووسط جماهيره وتعادل مع ضيفه الإيراني 1/1 . ورفع المنتخب البحريني رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف كل من نظيريه الإيراني والقطري المتصدر.
وجاء التعادل في مباراة اليوم ليخفق المنتخب البحريني في الثأر لهزيمته أمام نظيره الإيراني صفر/6 في مباراة الذهاب باستاد “أزادي” في طهران في 11 تشرين أول/أكتوبر الماضي.
وتقام الجولة الخامسة لهذا الدور من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل وينتظر أن تحسم المزيد من بطاقات التأهل للدور النهائي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد بلحوس
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 481
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: تأهل الاردن واليابان وأوزبكستان والعراق وخروج الإمارات بتصفيات المونديال   السبت نوفمبر 12, 2011 4:07 am

نقول الف مبروك للمنتخبات العربية المتأهلة كما نقول هاردلك للمنتخب الاماراتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://refereesy.ligadefifa.com
 
تأهل الاردن واليابان وأوزبكستان والعراق وخروج الإمارات بتصفيات المونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الحكم الدولي أحمد بلحوس :: الدوريات العربية والعالمية :: الدوريات العربية-
انتقل الى: