موقع الحكم الدولي أحمد بلحوس
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت غير مسجلا اضغط على تسجيل وكن عضوا في الموقع وشارك معنا وتمتع بالمواضيع المختلفة والمفيدة
شكرا لزيارتك

موقع الحكم الدولي أحمد بلحوس

موقع يختص باخبار الحكام والتحكيم والخبرات في سوريا والدوريات العربية والعالمية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
احمد بلحوس - 481
 
الحكم عبدالغني أحمد - 368
 
كولينا - 31
 
dado - 21
 
الحكم منذر الفرا - 13
 
الحكم والصحفي معتز فريح - 7
 
syrianreferee - 2
 
احمد المالود - 2
 
المصور زين الدالاتي - 1
 
mohamad - 1
 
التبادل الاعلاني
 
 

شاطر | 
 

 من أقوالهم عام 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكم عبدالغني أحمد
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 06/11/2011

مُساهمةموضوع: من أقوالهم عام 2011   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 9:07 pm

يناير/كانون الثاني
"إن الشعور بالفخر الذي اجتاح جنوب أفريقيا بأسرها يمثل قيمة أهم بكثير من الأموال التي صرفت لتنظيم هذا الحدث. لقد ذكَرني هذا الأمر بالعام الذي أطلق فيه سراح نيلسون مانديلا من السجن أو العام الذي أحرزنا خلاله كأس العالم للرجبي. هذا النوع من الأشياء لا ثمن له. لقد تمكن سكان جنوب أفريقيا من مختلف الإثنيات من السير مرفوعي الرأس رافعين العالم الوطني بفخر،" الأسقف ديزموند توتو لموقع FIFA.com.


"اعتبر سيلفيو بيرلوسكوني بأن كاسانو هو اللاعب الإيطالي الأكثر موهبة. إما إنه مخطىء، وإما إنه لم ير بالوتيلي،" مهاجم مانشستر سيتي ماريو بالوتيلي.

فبراير/شباط
يلعب أودينيزي جيداً معتمداً طريقة 3-5-2 التي أوصيت بها مدرب فريقي، لكن على الرغم من ذلك اعتبروني مجنوناً. في بعض الأحيان، من المستحيل الدخول في نقاش مع مدربين يعتقدون بأنهم اخترعوا كرة القدم،" رئيس باليرمو ماوريستيو زامباريني.


"المدرب مثل الزوج، آخر من يعرف ماذا يحصل،" مدرب إنترناسيونالي كلاوديو رانييري.


مارس/آذار
"تهانينا إلى ريال مدريد الذي قام بتكريم أبيدال. كرة القدم هي أهم بكثير من أن تختصر بمسألة عداوة،" رونالدو على مدونة تويتر.

"عندما تواجه زيدان أو ريفالدو من الأفضل أن تترك لهما السيطرة. إذا كنت فعلاً تريد مواجهتهما وتحاشي أن تكون مدعاة للسخرية، من الأفضل الإستعانة بزميل..." ريفالدو، بطل العالم 2002 مع البرازيل لموقع FIFA.com.

أبريل/نيسان
"لو كنت مسؤولاً، لربما لجأت إلى إقالة نفسي في بعض الأحيان،" مدرب إنترناسيونالي ليوناردو.


"لم يتمكن أحد من إنجاز ما حققه بيليه. أن تتوّج بطلاً للعالم بعمر السابعة عشرة، وأن تفوز بكأس العالم ثلاث مرات وان تسجل أكثر من 1208 أهداف، هذه الأمور لم يحققها سوى هو نفسه. حتى الآن لم يتمكن أي شخص آخر من تحقيق هذه الإنجازات، وبالتالي بالنسبة إلي، بيليه هو الأفضل،" بيليه، متحدثا ًعن...بيليه.


مايو/أيار
"ملك روما لم يمت، لا يزال على قيد الحياة،" مهاجم روما فرانشيسكو توتي، بعد أن سجل هدفيه 205 و206 في الدوري الإيطالي.


"مفتاح المباراة؟ إنه سؤال المليون قبل بداية أي مباراة نهائية! يتعين على أي فريق أن يلعب بأسلوبه المعتاد، لكن هذا الأمر يتعلق بما يقوم به الفريق المنافس. هذا لا يمكن على مدى الدقائق التسعين، لكن هذه حلاوة كرة القدم: الريبة، المفاجآت، التفاصيل، وهذا ما يجعل ليونيل ميسي مثلاً يسجل هدفاً برأسه،" حارس مرمى برشلونة ومنتخب أسبانيا السابق أندوني زوبيزاريتا لموقع FIFA.com.


يونيو/حزيران
"إذا صادفت ورأيت مارادونا في يوم ماطر، فإنني لن أعرض عليه أن يستقل سيارتي. روماريو؟ لقد قام بإحصاء أهداف سجلها على الشاطىء،" بيليه، مبدياً رأيه بإسطورتين من كرة القدم.


"أريد أن أجرب حظي في كرة القدم بعد اعتزالي. أعتقد بأنني أملك مستوى جيداً. أعتقد انني في حالة جيدة تؤهلني اللعب في صفوف مانشستر يونايتد لأنني سريع ولدي بعض الفنيات. يتعين علي المزيد من العمل لكنني جاهز،" العداء الجامايكي أوساين بولت.


يوليو/تموز
"أدافع عن ألوان هذا القميص منذ 18 عاماً، وبالتالي فأنا أتحلى بصبر كبير. لقد مرت كرة القدم اليابانية للسيدات بأوقات صعبة، وبالتالي فإنه إرتياح كبير. لكنني أكاد لا أصدق!" لاعبة وسط منتخب اليابان هوماري ساوا، صاحبة الكرة الذهبية والحذاء الذهبي لكأس العالم للسيدات 2011 FIFA لموقع FIFA.com.


"ركلات الترجيح؟ حتى أنا كنت سجلت من إحداها،" رئيس البرازيل السابق لويز لولا دا سيلفا بعد خروج منتخب بلاده من كوبا أمريكا 2011.



أغسطس/آب
"عندما تملك الموهبة، أو حتى العبقرية، لا يعني ذلك بأنك حصلت مباشرة على فريق كبير. لحسن الحظ، لأنه في هذه الحالة لكان المنتخب البرازيلي لم يكتف بالفوز بكأس العالم خمس مرات فقط، بل ربما توج بطلاً للعالم 10 مرات! مدرب منتخب فرنسا لوران بلان.


"من بين مليار و300 مليون نسمة هم تعداد سكان الصين، لا بد وأن نعثر على لاعبي كرة قدم جيدين، وسنجد هؤلاء،" مدرب الصين السابق خوسيه أنطونيو كاماتشو.


سبتمبر/أيلول
"عندما أتعرض لصفير الإستهجان، فهذا لأنني جميل وغني وموهوب. الناس يشعرون بالحسد، ولا أستطيع أن أجد أي تفسير آخر،" مهاجم ريال مدريد كريستياتو رونالدو.



"عندما يحصل على يوم إجازة، يذهب الى الريف للقيام بالحصاد. الشخص الذي يقوم بالتقاط الفطر لا يمكن أن يكون سيئاً،" مدرب برشلونة جوسيب جوارديولا، متحدثاً عن تشافي.


أكتوبر/تشرين الأول
"يعتبر اللاعبون أنفسهم أيقونات، وعندما ينظرون إلي، يرون أيضا أيقونة من كرة القدم. فأنا مثلهم تماماً، وبالتالي يسهل السيطرة على الأمور داخل غرف الملابس،" مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو.


"أنا لا ألعب من أجل أن أكون الأفضل، لا أكترث فعلاً أن أكون الأفضل أم لا. أنا أمارس كرة القدم لأنها شغفي، ولأنني في أفضل فريق في العالم، ولأنني سعيد كوني أحرز الألقاب. لا أريد أن أبرهن أي شيء لأي شخص. أن ألعب من أجل أمور أخرى، لكي أكون سعيداً،" لاعب وسط برشلونة أندريس إنييستا.


نوفمبر/تشرين الثاني
"فضّل جوراديولا الإكتفاء بميسي من دون أن يتنازل بالنظر إلي. قلت له بأنني مثل سيارتي فيراري وهو أراد أن يقودني كما لو أنني سيارة فيات. منذ تلك اللحظة لم يدخلني في حساباته إطلاقاً،" مهاجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش.


"في الواقع، لا أكترث في أي مركز ألعب، فأنا سعيد مجرد كوني على أرض الملعب. سألعب في أي مركز، بإسثناء الظهير الأيمن!" مهاجم مانشستر يونايتد واين روني.



ديسمبر/كانون الأول
"نحن شباب ولا زلنا متعطشين للألقاب ولا حدود لطموحاتنا. المستقبل ملك لبايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا!" مهاجم بايرن ميونيخ ماريو جوميز.


"فلسفتي مبنية على أن الحل موجود قبل المشكلة. بمعنى آخر، تستطيع دائماً إيجاد الحل قبل أن تعترضنا المشاكل. هذا ما نقوم به كل يوم،" مدرب برشلونة جوسيب جوارديولا.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد بلحوس
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 481
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: من أقوالهم عام 2011   الخميس ديسمبر 29, 2011 2:12 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://refereesy.ligadefifa.com
الحكم عبدالغني أحمد
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 06/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: من أقوالهم عام 2011   الخميس ديسمبر 29, 2011 1:33 pm

الله يعطيك العافية كابتن -----
عمل رائع ممتاز ----

سلمت يداك ---- صور
رائعة --






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من أقوالهم عام 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» إصلاح منظومة الأجور بالمغرب يدخل حيز التنفيذ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الحكم الدولي أحمد بلحوس :: مواضيع متفرقة :: اخبار من هون وهون-
انتقل الى: