موقع الحكم الدولي أحمد بلحوس
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت غير مسجلا اضغط على تسجيل وكن عضوا في الموقع وشارك معنا وتمتع بالمواضيع المختلفة والمفيدة
شكرا لزيارتك

موقع الحكم الدولي أحمد بلحوس

موقع يختص باخبار الحكام والتحكيم والخبرات في سوريا والدوريات العربية والعالمية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
احمد بلحوس - 481
 
الحكم عبدالغني أحمد - 368
 
كولينا - 31
 
dado - 21
 
الحكم منذر الفرا - 13
 
الحكم والصحفي معتز فريح - 7
 
syrianreferee - 2
 
احمد المالود - 2
 
المصور زين الدالاتي - 1
 
mohamad - 1
 
التبادل الاعلاني
 
 

شاطر | 
 

 للأثرياء فقط.. بنصف مليار يورو تحصل على أغلى 11 نجما في العالم!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكم عبدالغني أحمد
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 06/11/2011

مُساهمةموضوع: للأثرياء فقط.. بنصف مليار يورو تحصل على أغلى 11 نجما في العالم!   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 8:29 pm



يقول المثل المصري "اللي معاه قرش محيره.. يجيب حمام ويطيره".. لكن في الفترة الأخيرة انتشرت ظاهرة شراء المستثمرين العرب للأندية الأوروبية وضخ عشرات الملايين من أجل تحويلها إلى أندية بطولات في بلدانها.
وانتقلت أندية مانشستر سيتي الإنكليزي وملقة وخيتافي الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي إلى ملكية عربية، لكنها لم تستطع حتى الآن تحقيق النجاحات التي حققها الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي الإنكليزي، باعتباره التجربة الأنجح في هذا المجال.
لكننا لن نرشح "حماما" لملاك الأندية الثرية، وإنما أفخم تشكيلة متكاملة من أغلى اللاعبين على مستوى العالم، بافتراض طريقة اللعب 4-4-2، علما بأن هذه الأسعار هي أسعار اللاعبين في 2011، وقابلة للتغيير في أي وقت ودون إخطار المشتري.
حراسة المرمى:
إيكر كاسياس (ريال مدريد، 35 مليون يورو): لاشك أن كاسياس واحد من أفضل حراس المرمى على مستوى العالم، وما قدمه ويقدمه مع ريال مدريد في السنوات الأخيرة يؤكد أنه يستحق كل يورو سيدفع فيه.. يأتي مع ضمان "ضد التسرب" مدى الحياة.
خط الدفاع:
داني ألفيش (برشلونة، 35 مليون يورو): الظهير الأيمن الأكثر بروزا على مستوى العالم، يقدم أداء رائعا مع الفريق الكاتالوني هجوما ودفاعا.. وإذا اشتريته مقابل 35 مليون يورو، فهو عرض خاص لأنه السعر ذاته تقريبا الذي اشتراه به برشلونة من إشبيلية في 2008.
جيرار بيكيه (برشلونة، 38 مليون يورو): مدافع يمتاز بالقدرات الهجومية ربما أكثر من القدرات الدفاعية، نظرا لتخرجه من مدرسة "لامسيا" الخاصة ببرشلونة. يأتي معه في نفس العلبة الفنانة الكولومبية شاكيرا بأغانيها المتميزة ورقصاتها المثيرة!
نيمينيا فيديتش (مانشستر يونايتد، 37 مليون يورو): مدافع صربي من الطراز الرفيع.. يصلح نموذجا لأبناء أوروبا الشرقية في السينما الأميركية، هذا إذا مللت من كثرة إصاباته في الآونة الأخيرة وقررت نقله إلى مجال آخر ضمن مجموعة شركاتك!
يليب لام (بايرن ميونيخ، 28 مليون يورو): ظهير ألماني ممتاز، يصلح للاستخدام على الجبهتين اليمنى واليسرى، وإن كان يفضل اليسرى، يتميز بالسرعة والتسديدات القوية. يأتي معه "شارة قيادة ألمانيا"، ويستطيع أن يكون قائدا مميزا لفريقك.
خط الوسط:
أندريس إنييستا (برشلونة، 65 مليون يورو): صفقة لا غنى عنها في وسط ملعبك، ليس فقط لأنه واحد من أفضل لاعبي الوسط على مستوى العالم وأغلاهم ثمنا، بل لأنه يعطي إيحاء بالفخامة والرفاهية.. يأتي في علبة مخملية مطعمة بالألماس، وعليها تحذير "منتج كريستالي.. قابل للكسر".
سيسك فابريغاس (برشلونة، 54 مليون يورو): من الصعب أن تعقد صفقة رابحة بشرائك فابريغاس، لأن برشلونة سبقك واشتراه مقابل 35 مليون يورو فقط من آرسنال، بعد ثلاث سنوات كاملة من الفصال.. فإذا كنت من عشاق الفصال طويل الأمد، تستطيع أن تجازف مرة أخرى. يأتي دون ضمان، وقد يطلب العودة لناديه الأصلي بعد أيام قليلة من الصفقة.
تشافي هرنانديز (برشلونة، 45 مليون يورو): هل كل لاعبي برشلونة هم الأغلى ثمنا على مستوى العالم؟ تشافي يجيبك على هذا التساؤل بأداء مذهل استحق بموجبه أن يترشح للعام الثاني على التوالي لجائزة الأفضل في العالم.. يأتي معه كرته الخاصة، حيث أنه أكثر من يلمس الكرة ويمررها في مباريات فريقه.
ويسلي شنايدر (إنتر ميلان، 40 مليون يورو ): لعشاق الطعم الهولندي الأصيل.. صانع ألعاب ممتاز حصل على الثلاثية مع فريقه الإيطالي ووصل لنهائي مونديال 2010 ومع ذلك لم يترشح لقائمة الأفضل في العالم!.. إذا استطعت إقناع ماسيمو موراتي بالتخلي عنه.. "حلال عليك"!
خط الهجوم:
كريستيانو رونالدو (ريال مدريد، 90 مليون يورو): آه.. حان وقت الجد.. مازال معك ما يكفي من الأموال؟ لماذا لا تشتري رونالدو؟ ستضمن طوفان من الأهداف ينهمر في شباك منافسيك وسيحطم معك كل الأرقام.. فقط لا تشركه في المباريات الهامة، مثلما هو مكتوب في "الكاتالوج".
ليونل ميسي (برشلونة، 100 مليون يورو): تشك في قدرتك على ضم ميسي؟؟ يعني تعاقدت مع كل هؤلاء ووقفت عند نجم برشلونة الأول؟! هذا لاعب لا يحتاج إلى شرح كثير، يأتي بضمان شامل جميع البطولات.. آه، هناك شرط بالخط الرفيع: "على ألا يرتدي فريقك قميصا من اللونين الأبيض والسماوي"!
وأخيرا.. وبعد أن تكون قد أنفقت 567 مليون يورو على التشكيلة الأساسية الماسية لفريقك المخملي، ستكتشف أنه لا أحد يضمن لك الفوز بالبطولات والألقاب، لأن كرة القدم لا تقاس بالأغلى وإنما بالجهد المبذول على أرض الملعب.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد بلحوس
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 481
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: للأثرياء فقط.. بنصف مليار يورو تحصل على أغلى 11 نجما في العالم!   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 10:25 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://refereesy.ligadefifa.com
 
للأثرياء فقط.. بنصف مليار يورو تحصل على أغلى 11 نجما في العالم!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الحكم الدولي أحمد بلحوس :: الدوريات العربية والعالمية :: الدوريات العالمية-
انتقل الى: