موقع الحكم الدولي أحمد بلحوس
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت غير مسجلا اضغط على تسجيل وكن عضوا في الموقع وشارك معنا وتمتع بالمواضيع المختلفة والمفيدة
شكرا لزيارتك

موقع الحكم الدولي أحمد بلحوس

موقع يختص باخبار الحكام والتحكيم والخبرات في سوريا والدوريات العربية والعالمية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
احمد بلحوس - 481
 
الحكم عبدالغني أحمد - 368
 
كولينا - 31
 
dado - 21
 
الحكم منذر الفرا - 13
 
الحكم والصحفي معتز فريح - 7
 
syrianreferee - 2
 
احمد المالود - 2
 
المصور زين الدالاتي - 1
 
mohamad - 1
 
التبادل الاعلاني
 
 

شاطر | 
 

 قمة فض شراكة صدارة الدوري الإيطالي بين لاتسيو ويوفنتوس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكم عبدالغني أحمد
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 06/11/2011

مُساهمةموضوع: قمة فض شراكة صدارة الدوري الإيطالي بين لاتسيو ويوفنتوس   الجمعة نوفمبر 25, 2011 3:08 am

تجه الانظار بعد غد السبت الى الملعب الاولمبي في العاصمة روما الى قمة فض شراكة الصدارة بين لاتسيو ويوفنتوس ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة لقدم.


ويتقاسم الفريقان الصدارة برصيد 22 نقطة مع افضلية فارق الاهداف لفريق “السيدة العجوز” الذي يملك مباراة مؤجلة امام مضيفه نابولي سيخوضها الثلاثاء المقبل.
ويقدم يوفنتوس عروضا رائعة هذا الموسم مقارنة مع الموسمين المخيبين الاخيرين وهو الفريق الوحيد حتى الان في الكالشيو لم يتعرض للخسارة، وذلك بفضل تجديد دماء الفريق خصوصا تعاقده مع صانع العاب ميلان والمنتخب اندريا بيرلو الذي يعود اليه الفضل في انتصارات كثيرة للفريق بفضل تمريراته الحاسمة، الى جانب مهاجم روما السابق الدولي المونتينيغري ميركو فوسينيتش والدولي التشيلي ارتورو فيدال.
ودفع تألق اللاعبين الجدد في يوفنتوس المدرب انطونيو كونتي الى استبعاد نجمين متألقين من التشكيلة الاساسية كونهما لا يدخلان ضمن خططه هما القائد المخضرم اليساندرو دل بييرو والدولي الصربي ميلوش كراسيتش والاخير مرشح لترك الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فيما سيرحل الاول عن النادي في نهاية الموسم بعد انتهاء عقده معه وقرار الادارة بعدم التجديد.
ويسعى يوفنتوس الى مواصلة انتصاراته المتتالية ورفعها الى 4 انتصارات اخرها ثلاثية نظيفة في مرمى ضيفه باليرمو الذي كان عقدته في تورينو في المواسم الثلاثة الاخيرة.
وشدد قائد يوفنتوس وحارس مرماها العملاق الدولي جانلويجي بوفون على ضرورة مواصلة اللعب بقتالية على غرار المباريات الاخيرة للنادي مشيرا الى ان ذلك سيساهم بشكل كبير في عودة الفريق الى منصة التتويج.
وستكون رحلة يوفنتوس الى روما محفوفة بالمخاطر كون اصحاب الارض يسيرون في خط تصاعدي منذ خسارتهم امام جنوى في المرحلة الاولى حيث لم يتذوقوا منذ ذلك الحين طعم الهزيمة وحققوا 6 انتصارات و3 تعادلات.
وتفتتح المرحلة غدا الجمعة بلقاء لا يقل اهمية عن مباراة القمة بين لاتسيو يوفنتوس، ويجمع بين اودينيزي الرابع بفارق نقطة خلف المتصدرين وروما الخامس.
ويأمل اودينيزي في استعادة نغمة الانتصارات التي توقفت في المرحلة الماضية بالخسارة امام بارما والتي كلفته التخلي عن الصدارة، وهو يعرف جيدا ان فوزه غدا سيعيده الى الريادة مؤقتا ولمدة 24 ساعة بانتظار نتيجة مباراة المتصدرين الحاليين.
ويبحث اودينيزي ايضا عن حشد معنويات لاعبيه قبل مواجهتهم الحاسمة لضيفهم رين الفرنسي الاربعاء المقبل في مسابقة يوروبا ليغ، لكن مهمة اودينيزي لن تكون سهلة امام روما الساعي الى مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي.
ويرصد ميلان حامل اللقب استعادة نغمة الانتصارات ايضا عندما يستضيف كييفو الاحد المقبل في سعيه الى الانقضاض على الصدارة في حال تعثر المتصدرين لاتسيو وروما.
ويدخل ميلان المباراة بمعنويات عالية بعد عرضه الرائع رغم خسارته امام برشلونة الاسباني (2-3) امس الاربعاء في مسابقة دوري ابطال اوروبا، وهو يعول على ترسانته الهجومية المؤلفة من البرازيليين الكسندر باتو وروبينيو والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش والهولندي كلارنس سيدورف والغاني برينس كيفن بواتنغ.
ويسعى انتر ميلان السادس عشر الى مواصلة صحوته عندما يحل ضيفا على سيينا الحادي عشر في سعيه الى الابتعاد عن منطقة الخطر، لكنه سيعاني من غياب صانع العابه الدولي الهولندي ويسلي شنايدر بسبب الاصابة.
ويقدم انتر ميلان عروضا مخيبة في الدوري المحلي هذا الموسم فهو لم يتذوق طعم الانتصار سوى 3 مرات مقابل 5 هزائم وتعادلين، لكنه يدخل مباراة الغد بمعنويات عالية بعد ضمانه تأهله الى ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا المتوج بلقبها 3 مرات اخرها الموسم قبل الماضي.
وفي باقي المباريات، يلعب ليتشي مع كاتانيا، ونوفارا مع بارما، واتالانتا مع نابولي، وكالياري مع بولونيا، وتشيزينا مع جنوى، وباليرمو مع فيورنتينا.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد بلحوس
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 481
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: قمة فض شراكة صدارة الدوري الإيطالي بين لاتسيو ويوفنتوس   السبت نوفمبر 26, 2011 1:00 am

نتمنى ان نشاهد مباراة تليق بسمعة الفريقين




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://refereesy.ligadefifa.com
 
قمة فض شراكة صدارة الدوري الإيطالي بين لاتسيو ويوفنتوس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الحكم الدولي أحمد بلحوس :: الدوريات العربية والعالمية :: الدوريات العالمية-
انتقل الى: